يشهد ملعب الملك عبد الله بيريدة الرياضية مباراة اليوم بين فريقي الرائد والفيحاء في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، وسوف تشهد مباراة حماسية بين الفريقين نظراً لتقارب مستواهم بشكل كبير في ترتيب الدوري السعودي والذي يرغب كل فريق في الحفاظ على مكانته في الدوري والبعد عن أي مفاجأة قد تحدث في أي وقت.

ميعاد مباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي

سوف تقام مباراة الرائد والفيحاء اليوم الخامس من شهر مارس لعام 2022 على استاد الملك عبد الله بيريدة الرياضية، وسوف يعلن الحكم عن انطلاق المباراة في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية، الخامسة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت مصر وفلسطين، الرابعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت المغرب والجزائر، السابعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي

قد أعلنت سابقاً قنوات SSC Sports عن إذاعتها لكل مباريات الدوري السعودي من خلال مجموعة القنوات التابعة لها أو من خلال تطبيق شاهد عبر الإنترنت، وقد صرحت قناةSSC Sports 2HD من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن إذاعتها لهذه المباراة والتي سوف يقوم بالتعليق عليها المعلق احمد النفيسة.

تاريخ مواجهات فريقي الرائد والفيحاء في الدوري السعودي

كان فريقي الرائد والفيحاء قد تواجها سابقاً في مباراة الدور الأول للدوري السعودي من ضمن منافسات الجولة الخامسة وقد انتهت بفوز فريق الرائد على فريق الفيحاء بهدفين دون رد، وقد أحرز الهدفين في هذا الوقت ماركو بيريز واحمد يوسف الزين.

ترتيب فريقي الرائد والفيحاء في الدوري السعودي

يدخل الفريقين المباراة وهما متقاربين جداً في ترتيب الدوري السعودي، حيث يحل فريق الرائد المرتبة التاسعة حيث استطاع أن يجمع ست وعشرون نقطة في اثنين وعشرون مباراة فاز في سبع مباريات وتعادل في خمسة أخرين وخسر في عشر مباريات، بينما يأتي فريق الفيحاء في المرتبة الثامنة حيث استطاع أن يجمع سبعة وعشرون نقطة من واحد وعشرون مباراة حيث فاز في ست مباريات وتعادل في تسعة وخسر في مباريات أخرين ويتبقى له مباراة مؤجلة.